Dynasty Warriors 6 Empires

BLES00540

PKG PS3 

8GB 

داخل ملتي مان

لاعب واحد حتى لاعبين نفس شاشه

اكشن قتالات هاك اند سلاش ذبح تقطيع حرب العصور الوسطى شبه عالم مفتوح



Part 1

Part 2

Part 3

Part 4


Dynasty Warriors 6 (真・三國無双5 ، Shin Sangoku Musōu 5 ) هي لعبة فيديو من نوع hack and slash تدور أحداثها في الصين القديمة ، خلال فترة تسمى الممالك الثلاث (حوالي 200 بعد الميلاد). هذه اللعبة هي الدفعة الرسمية السادسة في سلسلة Dynasty Warriors ، التي طورتها Omega Force ونشرتها Koei . تم إصدار اللعبة في 11 نوفمبر 2007 في اليابان ؛ كان إصدار أمريكا الشمالية في 19 فبراير 2008 بينما كان تاريخ الإصدار في أوروبا هو 7 مارس 2008. تم تجميع نسخة من اللعبة مع جهاز PlayStation 3 بسعة 40 جيجابايت في اليابان. [9] تم إصدار Dynasty Warriors 6 أيضًا لنظام التشغيل Windows في يوليو 2008. [10] تم إصدار نسخة للبلاي ستيشن 2 في أكتوبر ونوفمبر 2008 في اليابان وأمريكا الشمالية على التوالي. تم الكشف عن توسعة بعنوان Dynasty Warriors 6: Empires في معرض طوكيو للألعاب عام 2008 [11] وتم إصدارها في مايو 2009.

تختلف هذه الدفعة بشكل كبير عن الألعاب السابقة في السلسلة. أحد الإضافات الرئيسية للعبة هو نظام Renbu [12] ، وهو طريقة جديدة للشخصيات لبناء مجموعات الهجوم الخاصة بهم. في الأجزاء السابقة من السلسلة، تأثرت المجموعات بجودة السلاح الذي كانت الشخصية تستخدمه، حيث تسمح الأسلحة الأكثر قوة للشخصيات بشن هجمات متتالية أطول وأكثر تفصيلاً وغالبًا ما تكون أكثر قوة. يستبدل نظام Renbu هذا النظام بمقياس يمتلئ تدريجيًا أثناء تنفيذ الهجمات. تنفيذ الهجمات وإلحاق الضرر بالعدو يملأ مقياس رينبو، ويحصل في النهاية على رتبة/مستوى جديد، بينما يؤدي تلقي الضرر وعدم الهجوم لبعض الوقت إلى انخفاض المقياس؛ إذا تعرضت للكثير من الضرر أو واصلت اللعب لفترة طويلة دون إلحاق أي ضرر، فقد ينخفض ​​المقياس إلى المستوى السابق. ولكن حتى في Renbu Rank 1، ستكون الشخصيات قادرة على أداء مجموعات لا تنتهي على العدو. بدون فتح Renbu Ranks 3 وInfinite من شجرة المهارات، لا يمكن للاعبين التقدم إلا إلى Renbu Rank 2 (باستثناء Rank Infinity المؤقتة التي تم الحصول عليها مؤقتًا عن طريق جمع عنصر معين في ساحة المعركة).


إضافة رئيسية أخرى هي شجرة المهارات، والتي يمكن للشخصيات من خلالها الحصول على رتب رينبو أعلى وقدرات خاصة وتحسين سماتها. بينما يتحرك تقدم شجرة المهارات من اليسار إلى اليمين، يكون فتح المهارات الموجودة على الجانب الأيمن من الشجرة أصعب من فتح المهارات الموجودة على اليسار. عادةً ما يكون الشخص الذي يفتح Infinite Renbu موجودًا في أقصى اليمين.


تم تقليل مجموعات الحركات الفريدة لكل شخصية إلى حد كبير. فقط الشخصيات التي لديها وضع Musou هي التي تتلقى مجموعات الحركات الأصلية (باستثناء Diao Chan )؛ تم استنساخ بقية الشخصيات التي يمكن تشغيلها فقط في الوضع الحر بناءً على شخصيات Musou Mode ذات الخصائص المتغيرة (باستثناء Xiao Qiao، التي تحتفظ بمجموعة حركات المعجبين الخاصة بها). بسبب إضافة نظام رينبو، تمت إزالة "السلاح الرابع" التقليدي من الألعاب السابقة ولم تعد الأسلحة العادية الثلاثة تعتمد على الجودة. كل سلاح تم الحصول عليه له إحصائيات وتأثيرات عشوائية تم تنفيذها وتم استبدال "نظام الوزن" من اللعبة السابقة بفئات الأسلحة؛ قياسي (النوع الافتراضي)، والقوة (قوة هجوم أكبر على حساب الاحتفاظ بمقياس Renbu لفترة زمنية أقل)، والمهارة (سرعة هجوم أكبر مع قوة هجوم منخفضة). بالإضافة إلى نظام الأسلحة الجديد، أصبح من الممكن الآن الحجب من أي اتجاه، على سبيل المثال، إذا تعرضت إحدى الشخصيات للهجوم من الخلف أثناء الحجب، فسوف تقوم بتدوير جسدها وسلاحها أمامها للحماية من هجوم العدو. وهذا يلغي الحاجة إلى إيقاف الحظر بسرعة وتغيير الاتجاه والضغط على زر الحماية مرة أخرى. على عكس الألعاب السابقة، يمكن العثور على الخيول عن طريق الحصول على سروج يتم إسقاطها بشكل عشوائي من الصناديق أو من خلال ضرب الضباط. يمكن لهذه الخيول اكتساب مستويات ومهارات، ويمكن لبعضها أن يتحول إلى الأرنب الأحمر الأسطوري ، على الرغم من أن هذا نادر جدًا.

Comments

Popular Posts